ألفيتيل العلامة التجارية

لفتة صغيرة للنمو بصحة جيّدة، منذ 1959

تجسّد علامة التجارية ‎ألفيتيل®‎ منذ ستين سنة المعرفة والخبرة المهنية الفرنسية في مجال المكمّلات الغذائية متعددة الفيتامينات.

ترتبط ألفيتيل‎ ® وثيقًا  بالعائلة، وترافقها يوميًّا لمساعدة الأطفال في النمو الصحي وتساعد البالغين في البقاء بصحة جيدة. تكمّل صيغنا الحصرية وتستجيب للحاجات الخاصة بالأطفال مهما كانت أعمارهم، وصولًا للبالغين والكبار في العمر.

لفتة صغيرة لكلّ العائلة

تقدّم ‏‎ ألفيتيل®‎ اليوم مجموعة من الصيغ والأشكال المتكاملة لإمدادكم يوميًّا بالقدر المناسب من الفيتامينات، والأملاح المعدنية، والمغذيات الدقيقة الضرورية ليكون الجسم في صحة جيدة**.

تتناسب الأشكال الصيدلانية مع الأعمار جميعًا والاحتياجات كلها : يناسب محلول الشرب الأطفال والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الابتلاع. أما الأقراص فيُفضَّل أن يستخدمها المراهقون والبالغون. تتوفّر بعض من المنتجات على شكل قارورات صغيرة وأكياس عملية سهلة الحمل لاستعمالها أثناء التنقل.

** تكملةً لتغذية متنوعة ومتوازنة ونمط حياة صحي.

 

مهمتنا

تقدّم ألفيتيل®‎ مجموعة من المنتجات التي تستجيب لحاجات المستهلكين بفضل :

  • مقادير تحترم الكميات الغذائية المرجعية اليومية أو الكميات الغذائية المرجعية من الفيتامينات، والأملاح المعدنية والمغذيات الدقيقة.
  • أذواق محببة لدى الجميع : تتميّز بعض المنتجات بمذاقات اختُبرت وتُحقِّق من حب الأطفال لها، من أجل سهولة أخذ المكملات الغذائية.
  • تغليف مبتكر ومناسب : تُزوَّد منتجات ألفيتيل® حيوية المشروبة متعددة الفيتامينات بزجاجات مضغوطة لضمان أفضل الظروف لحفظ الفيتامينات، إضافة إلى سهولة الاستخدام. تشتمل منتجات على سدّادة تجفيف تحمي من الرطوبة وتضمن أن تحتفظ الأقراص بجودتها كاملة.

إلتزامات ألفيتيل في ما يتعلق بالجودة

  • الخبرة في التغذية، بما يضمن منتجًا مناسبًا لكل مجال عمري.
  • إمكانية اقتفاء أثر المواد الأولية والتحقق الصارم من المنتجات النهائية.
  • صيغ مدروسة علميًّا، بما يتطابق مع المتطلبات القانونية الفرنسية*.
  • اليقظة والاستماع للمستهلكين 7 أيام في الأسبوع.

* وفقًا للقوانين السارية المفعول حول المكملات الغذائية.

 

يختلف توافر المنتج حسب البلد.
منتجات ألفيتيل هي مكملات غذائية.
Partager sur Facebook'